منتديات تاجر ابن تاجر الاقتصادية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل ما يتعلق بالاسهم بسوق الكويت للاوراق المالية

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

شركة ( منا القابضة ) ,,,

لاري2008
مشعل
BusinessGirl
دعاء
fatcasber
الكويت لا تزال بخير
akraf
صديق قديم
السهم الاخضر
تجمع تمقلخ
تاجر ابن تاجر
15 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
صديق قديم
عضو جديد

شركة ( منا القابضة ) ,,, - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: افكر....   شركة ( منا القابضة ) ,,, - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 5 يونيو 2008 - 9:07

[quote="تجمع تمقلخ"]صديق قديم الحين قولنا شنسوي

شعارنا : نبي نربح معاكم

ههههههههههههههههههههه

تويجر ما بينت بعينك كل الأشعار الي قلتلك ، جان راسلتني امس ليلا وقلنت حط امر الليل

ها قولولنا شو نعمل هلا ، بدي هيك كم سهم
/quote]

Very Happy انا ابيع لك افا عليك بس مو الحين طبعا ...

ارجع لي آخر الشهر لما يكون السعر فوق ال 2.800 ساعتها راح افكر ( افكر ابيع لك )
تجمع تمقلخ
عضو جديد
تجمع تمقلخ

مُساهمةموضوع: رد: شركة ( منا القابضة ) ,,,   شركة ( منا القابضة ) ,,, - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 5 يونيو 2008 - 9:30

تويجر راح يضبطنا ما عليكم ، امس الظاهر اهو الي شاري كميتي وبيردها لي ، حسب ما وصلني ان تويجر شافني تهورت وببيع ، فقال كوييتي2006 صديق معاركي التمقلخاويه ن فخل اشتريهم منا لأن السهم بيصعد وراحيندم باع ، بس انا بردهم لها لأني شريتهم جني ماخذهم امانه ادها له وقت يشوف السهم صاعد

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

تويجر الحين شي فكنا منك ومن شماتك

المهم يلى متى تردلي اسهمي على سعر 970 فلس ، ولا هل الكلام اشاعه تمقلخاوية

Basketball
صديق قديم
عضو جديد

مُساهمةموضوع: ترقبو اعلان الاحد   شركة ( منا القابضة ) ,,, - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 5 يونيو 2008 - 9:50

بسم الله الرحمن الرحيم

ترقبوا اعلان الشركة يوم الاحد بحيل الله و قنبلة بيع جزء من الاراضي بسعر 20 دينار للمتر الواحد

والسلام
تجمع تمقلخ
عضو جديد
تجمع تمقلخ

مُساهمةموضوع: رد: شركة ( منا القابضة ) ,,,   شركة ( منا القابضة ) ,,, - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 5 يونيو 2008 - 10:00

الحمد لله رب العالمين
تجمع تمقلخ
عضو جديد
تجمع تمقلخ

مُساهمةموضوع: رد: شركة ( منا القابضة ) ,,,   شركة ( منا القابضة ) ,,, - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 5 يونيو 2008 - 10:01

اقول بسألأكم

تاجر وينه ما يبين
مشعل
عضو جديد

مُساهمةموضوع: بالتوفيق   شركة ( منا القابضة ) ,,, - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 5 يونيو 2008 - 12:14

مبروك عالمنتدى وان شاءالله موفقين
تاجر ابن تاجر
مشرف عام
تاجر ابن تاجر

مُساهمةموضوع: ملاحظة مهمة جدآ لــكـــم   شركة ( منا القابضة ) ,,, - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 5 يونيو 2008 - 14:38

على فكــرة اخواني ترى والله العظيم وصيت بالتمسك بالسهم ,,, ووصيت ووصيت ووصييت وحنيت على كل الاعضاء ,,, لقيت الكل ضدي من كل صوب ما عدا جم واحد من الاخوان اللي الله يزاهم الف خير وقفو معاي وحتى مشرفين المنتديات الاخرى ,,, يمنعوني من الكتابة لفترات حتى ما تستطيعون توصلون معاي وانبهكم بعدم البيع وقت نزول السهم من 1800 الى 1400 امنعوني من الكتابة ,,,, وكنت بوصيكم تحتفظون بسهمكم مهما حصل ,,, لانه انا شخصيآ محتفظ بسهمي وكنت زايد كميتي على سعر الدينار وقلت هالكلام على كويتي 2006 اني زايد كميتي ووملاحظة اضعها لكم جميعآ كنت قبل لا يرتد السهم بيومين كنت بكتب لكم بالمنتدى عن معلومات قوية جدآ وانه السهم بيرتد وبيعلق حد اعلى قبلها بيومين والمشرفيين بمنتدى النوادي وقفووووو الصفحىة بكبرها بسبت اني املك معلومات قوية جدآ جدآ جدآ وكنت بحطها قبل لايرتد السهم عشان محد يبيع واللي يبي يشتري خل يشتري فعرفووووووو بعض عملاء المحافظ اني بكتب حق الناس اشتروو بسعر 970 و 980 ودينار وعرفو انه وايد بيتبعوني وما راح يبيعون عليهم ,,, فاظاهر تدخلات وواسطات صارت عشان يوقفون صفحة بكبرها فما رايكم ,,,

لاتلوموني والله ابي الخير لكم ومابي احد يخسر وصدقوني اتمنالكم الخير والله يوفقكم دنيا واخرة

السيد تــاجـــر بن تاجـــــــــــــــــر
https://tajerbintajer.yoo7.com
fatcasber
عضو جديد

مُساهمةموضوع: الحمد لله رب العالمين   شركة ( منا القابضة ) ,,, - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 5 يونيو 2008 - 14:50

الأخ تاجر ابن تاجر...الأخوة اموجودين مساكم الله بالخير ...
الحمد لله رب العالمين على كل شي ... سبق اني ذكرت في منتدى النوادي ان الله راح يرزق الجميع على نيته .. فقط طلب واحد .. اريد معرفة ردة فعل كل من دعا الى البيع بالأسعار الهابطة وتسبب بخسارة الكثير... .. هذا السهم ارتد وانشالله يعلق فترة .. الكل وده يربح بس لازم نشغل عقولنا ... مسألة الطفرة الصاروخية للسهم راح ترجع بس حبة حبة ... والود ودي تعليقة حد اعلى كل يوم ... بس لابد من الراحة بين صعده وأخرى.. تاجر وصى .. وغيره هم وصى .. والمحبطين وايد .. واللي يكسرون المجاديف هم وايد... يا جماعة اقتنعوا بالربح اللى الله قاسمة لكم .. والله العظيم انا شاري على 3 دفعات 1860 و 1760 و 1580 اذا ما خانتني الذاكرة .. ومتأمل خير انشالله من ورا هالسهم ..
تفائلوا بالخير تجدوه ... الحمد لله المعلومات اللي ذكرها تاجر واللي لا يزال يذكرها جدا مفيدة وصادقة ... اهو غاب فترة ولازم نستسمحله العذر .. الريال ما ندري شنو ظروفة .. .
ودمتم برعاية الواحد الأحد .
بو علي
تاجر ابن تاجر
مشرف عام
تاجر ابن تاجر

مُساهمةموضوع: رد: شركة ( منا القابضة ) ,,,   شركة ( منا القابضة ) ,,, - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 5 يونيو 2008 - 14:58

اخي انا ما غبت عنكم انا موجود وياكم والدليل اني فتحت منتدى خاص وتعبت على ما فتحته بس عشان اوصلكم معلومات قوية عن السهم متى ما ملكت معلومات ,,,, وصدقوني كل معلومة احطها لكم صادق فيها وياكم بس وايدد يخوفون العالم ولاتحاتي السهم اللي باخذه حتى 1900 صدقني ما راح يطلع الا ربحان ,,,, والسهم في له سعر محد يتوقعه ,,, وتوصيتي الاحتفاظ بالسهم مهما حدث ,,,

يمنعوني من الكتابة شكثر وووووووووووووووووووواخر الامر الادهى والامر يشيلون صفحة بكبررررررررررررها لانه تاجر بن تاجر بيكتب معلومات دقيقه عالسهم وهذا كان قبل صعودة بالحد الاعلى بيومين وخلوو العالم تخاف وتبيع واولهم كويتي2006 وانا كنت شاري كميته اظاهر لووول
صديق قديم
عضو جديد

مُساهمةموضوع: للرفع   شركة ( منا القابضة ) ,,, - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 5 يونيو 2008 - 18:22

صديق قديم كتب:

بسم الله الرحمن الرحيم

اعلم علم اليقين ان كل اللي ساهمو في تشجيع الناس المساكين في بيع سهم منا القابضة سيمرون على هذه الصفحة ( خصوصا ) هذه الصفحة و هذا الامر انا اعتبره طبيعي..

ماجد و نبيل و وووو كثيرين راح يقرون هالمشاركة مني.

احب اقول لهم كلمة راس...

هل ستملكون الشجاعة الكافية لتبرير تشجيعكم الناس لبيع السهم بعد ما يصعد بأذن الله؟ ام انكم راح تتهربون من المسائلات..؟؟؟؟

هل عندكم بدائل مناسبة لشخص اشترى منا بسعر 1700 و باع بدينار و رجع السهم 1700 مرة ثانية ؟؟؟ يعني خسارته 1400 بالسهم....؟؟؟

عندكم بديل يعطيه 1400 بالسهم؟ ام انكم ستتخذون مقولة ( السهم كله مخاطر ) ( هذا اللي الله كاتبه) ذريعة تختبئون وراها؟؟؟؟

اكبر دليل يبين مصداقيتنا في سهم منا بالذات ، ارجعو لعدد الزوار في موضوع منا و راح تلاحظون ان عدد الزوار تجاوز ال 150 زائر ....شر البلية مايضحك ...تدرون منو هال 150؟

انا اقول لكم ...هال 150 اهم الناس اللي تبعوا توصياتكم و باعو و لازالت عيونهم ترقب السهم خصوصا بعد حركة الارتداد اليوم نهاية التداول و راح يزيد ترقبهم للسهم اعتبارا من باجر......اكيد فاهمين قصدي
ادري انكم تقرون مشاركاتي بس اتمنى انكم تردون علي...

نبيل...خلك في الروضة مع اصحابك بس باجر راح تغنون هالاغنية و تبجون

ماجد...خلك على تمثيليتك و طريقتك في التمسكن السخيفة صارت قديمة ابيك تبدلها لانك راح تكون من اللي طبلو للبيع

ابي اللي مسمي نفسه د. ماجد و نبيلوه يردون علي
لاري2008
عضو جديد
لاري2008

مُساهمةموضوع: رد: شركة ( منا القابضة ) ,,,   شركة ( منا القابضة ) ,,, - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 5 يونيو 2008 - 20:13

أولا أبارك الاخ تاجر على هذا المنتدي المميز وأتمني لة التوفيق والازدهار للمنتدي

ثانيا أنا من الناس اللى ماخذين على خاطرهم شوي من الاخ تاجر واهو يدري تماما معني كلامي

ثالثا أتمني لجميع ملاك سهم منا التوفيق وتعويض خسائرهم بالفترة القادمة

وسامحوني على الاطالة وأتمني لكل الاخوة الربح الطيب الحلال مع منتدي تاجر ابن تاجر

وشكرا للجميع

أخوكم :: ابوحسين
تاجر متقاعد
مشرف عام
تاجر متقاعد

مُساهمةموضوع: رد: شركة ( منا القابضة ) ,,,   شركة ( منا القابضة ) ,,, - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 5 يونيو 2008 - 21:53

يعطيكم العافيه اخواني علي المشاركاات الطيبه واتمنى لكم التوفيق في اسهمكم
وانشالله الاخ تاجر بن تاجر مايقصر معاكم ,,,
تاجر ابن تاجر
مشرف عام
تاجر ابن تاجر

مُساهمةموضوع: رد: شركة ( منا القابضة ) ,,,   شركة ( منا القابضة ) ,,, - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 6 يونيو 2008 - 1:12

صيدلية السيد تاجــر ابن تاجـــر

حبوب خاصة للاستعمال الرسمي فقط اثناء الهبوط وخاصة للمشككين ,,, حبوب خاصة اثناء الهبوط يتم تناول حبة واحدة عند اللزوم لمن لايتحمل الانخفاض

Made in تاجر ابن تاجر

شركة ( منا القابضة ) ,,, - صفحة 2 987_3412

السيد تــاجــر ابن تاجــــــــر
مشرف عام منتديات تاجر ابن تاجر الاقتصادية
تجمع تمقلخ
عضو جديد
تجمع تمقلخ

مُساهمةموضوع: رد: شركة ( منا القابضة ) ,,,   شركة ( منا القابضة ) ,,, - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 6 يونيو 2008 - 4:52

تويجر انت ما تيور من سوالفك

انت مو يوم الثلاثاء بالليل دازلي بالنوادي على الخاص وقلت بتنزل بيان ، محد وقفك ولا شي ، انت نطروك فوق الساعه ما نزلت بيانك ولا بطيخ ، والصفحة وقفوها اليوم الثاني ، فعن الكلك عاد

بعدين انت كل يوم تقول باجر بيعلق وكان ينزل حد ادنى ، يوم الخميس ضبطت بس

فعن سوالف التشير

بعدين الي صار تره ان الجهة الي كانت بتدش على السهم كانت تبي تدش يوم الأحد ، يعني الي صار يوم الأربعاء كان يفترض يصير يوم الأحد الياي ، ولكن الجهة كانت ناطره قرض من البنك (...) والبنك عطاهم القرض فدشوا على السهم الأربعاء .

تره لا معلومات ولا بطيخ ، تويجر انت ما كنت تدري بهل السالفة تره . انا كنت ادري عنها بس وصلتني يوم الخميس ، ولا جان مابعت ، انا بعت الأربعاء لأني كنت بدش عليه الخميس لأن يففترض الجهة تدش الأحد ، ولكن تعجلوا بالدشه بس

توجير انت كلكجي تره ، انا متابع مشاركاتك ، ما قلت ان السهم بينزل 1400 ، يوووووووز عن الكلك

انت في من كلامك صح وفي منه توقعات ، وبعدين ارض العياض هذي كلها فلاحين وتبعد عن القاهرة 50 كيلو ، ويكفي ان الشركة ليلحين ما تغيرت القيمة الدفترية للسهم حسب الأصول اليديده الي يقولون عنها 500 مليون .

بعدين انت رجع لي اسهمي الي شريتهم مني بدينار ، لأنك ما عطيتني البيان مثل ما وعدتي وخليتني ابيع اسهمي لعدم قبل الصعود لعدم وصول البيان مالك لي Basketball

وتويجر قولي جم تعليقه بتصير للسهم وبعدين يريح

وهل تتوقع في بيع يصير يوم الأحد

وتويجر انا اقترح عليك تمشي على اسلوب ( صديق قديم ) وعن سوالف ( انا قلت وقلت قلت ) ووايد امور انت ما قلتها .

وشكرا

ومبروكين ، بس ديروا بالكم هل المره بيعوا بالوقت المناسب علشان تشترونه من تحت

cheers
تاجر ابن تاجر
مشرف عام
تاجر ابن تاجر

مُساهمةموضوع: رد: شركة ( منا القابضة ) ,,,   شركة ( منا القابضة ) ,,, - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 6 يونيو 2008 - 6:01

تجمع تمقلخ كتب:
تويجر انت ما تيور من سوالفك

انت مو يوم الثلاثاء بالليل دازلي بالنوادي على الخاص وقلت بتنزل بيان ، محد وقفك ولا شي ، انت نطروك فوق الساعه ما نزلت بيانك ولا بطيخ ، والصفحة وقفوها اليوم الثاني ، فعن الكلك عاد

بعدين انت كل يوم تقول باجر بيعلق وكان ينزل حد ادنى ، يوم الخميس ضبطت بس

فعن سوالف التشير

بعدين الي صار تره ان الجهة الي كانت بتدش على السهم كانت تبي تدش يوم الأحد ، يعني الي صار يوم الأربعاء كان يفترض يصير يوم الأحد الياي ، ولكن الجهة كانت ناطره قرض من البنك (...) والبنك عطاهم القرض فدشوا على السهم الأربعاء .

تره لا معلومات ولا بطيخ ، تويجر انت ما كنت تدري بهل السالفة تره . انا كنت ادري عنها بس وصلتني يوم الخميس ، ولا جان مابعت ، انا بعت الأربعاء لأني كنت بدش عليه الخميس لأن يففترض الجهة تدش الأحد ، ولكن تعجلوا بالدشه بس

توجير انت كلكجي تره ، انا متابع مشاركاتك ، ما قلت ان السهم بينزل 1400 ، يوووووووز عن الكلك

انت في من كلامك صح وفي منه توقعات ، وبعدين ارض العياض هذي كلها فلاحين وتبعد عن القاهرة 50 كيلو ، ويكفي ان الشركة ليلحين ما تغيرت القيمة الدفترية للسهم حسب الأصول اليديده الي يقولون عنها 500 مليون .

بعدين انت رجع لي اسهمي الي شريتهم مني بدينار ، لأنك ما عطيتني البيان مثل ما وعدتي وخليتني ابيع اسهمي لعدم قبل الصعود لعدم وصول البيان مالك لي Basketball

وتويجر قولي جم تعليقه بتصير للسهم وبعدين يريح

وهل تتوقع في بيع يصير يوم الأحد

وتويجر انا اقترح عليك تمشي على اسلوب ( صديق قديم ) وعن سوالف ( انا قلت وقلت قلت ) ووايد امور انت ما قلتها .

وشكرا

ومبروكين ، بس ديروا بالكم هل المره بيعوا بالوقت المناسب علشان تشترونه من تحت

cheers

شرايك بس بالمنتدى الحين لووول وانت ليش خايف بس والله انا ما قلت بيعو 1400 عدل كلامك انا قلت الاحتفاظ بالسهم وتوصيتي ما زالت قائمة شنو يعني معنى كلامي يعني لاتنجرفون ورا البيع وقلت وقلت مليون مره لحد يجرفكم وراء البيع ووايد باعو انت واحد منهم وانا ناطرهم ترى بفارغ الصبر عشان القف كمياتهم وعلى العموم حصل خير بس لاتحن وصدقني راح تقدر تصيد السهم بالايام اليايه ,,, ما اقدر اقول لك باي سعر تقدر تصيدة لانه شي اعرفه راح يطير السهم ,,, حتى لو تحط الامر مالك رقم 2 ما راح تقدر تصيدة بس فيه اوقات بتقدر تصيد فيها السهم المهم انت اطلب كل يوم بالحد الاعلى وما يصير خاطرك الا طيب انا لو شفت السهم فوق 3 دانير يمكن افكر اقط لا يمكن بعد لانه مو مقتنع بسالفة 3 دنانير شوية ودي اقط فوق بوايد عن هالسعر لانه 3 دنانير ولا شي بمقارنة مع هالشركة اللي مو عاجبتك ربحتك وايد ,,, بس انطر كويتي2006 ونصيحة والله احبك احبك وايد والله حاول تدش عالسهم باي طريقة اشتر باي طريقة والسهم صدقني ما راح يخيب املك وامل الاعضاء كافة وبيكسر عيون جمال وغيرة اخذ وفيه خير ولو مافيه خير وايد صدقني جان انا ما خذيت ,,,

وسالفة البيان اللي كنت بكتبه للاسف انا كنت مسافر وعلى وشك الوصول من رحلتي ,,, وعلى فكرة لاني خايف على الجميع دزيت السكرتير الاول مالي عشان يقول لكم قبل لاتنامون اني بوصل وبكتب بيان ومعلومات عشان مابي احد يبيع لاني دريت بسعر الارتداد وفيه وايد من الاخوان شاهدين على كلامي لاني دزيت لهم عالخاص ومسجات تلفون من اللي اعرف ارقامهم وسألهم وقبل لايرتد السهم بيوم انا مكلمهم وداق عليهم وبلغتهم لاتبيعيون والحمدلله فيه منهم كانو على وشك يبيعون ,,, المهم المهم المهم ما اطول عليك بنام لاني سهران ,,

المهم كويتي السهم فيه خير لو مافيه خير جان ما مسكته انا ,,,

الله يوفقك دنيا واخرة وحاول تصيدة
fatcasber
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: شركة ( منا القابضة ) ,,,   شركة ( منا القابضة ) ,,, - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 6 يونيو 2008 - 13:24

الحمد لله ثم الحمد لله الذي لا يُحمد على مكرةوه سواه
السهم مثل ما وصى عليه تاجر .. في غيره وصى عليه وانا والحمد لله متمسك بالسهم ..ولا افكر ابيعه .. لأني اولا دشيت بالخسارة.. ثانيا السهم مع الأيام الياية راح يصعد انشالله صعده قوية .. بس نطروا بيانانت الربع اثاني الشهر القادم ..
ودمتم .
تاجر ابن تاجر
مشرف عام
تاجر ابن تاجر

مُساهمةموضوع: بــيــان رســمــي ( منا قابضة )   شركة ( منا القابضة ) ,,, - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 6 يونيو 2008 - 16:12

بــســم الله الــرحمن الــرحـــيم

بيان رسمــــي

جاءنا ما يلي

من السيد تــاجــر ابن تاجـــر
اخواني اخواتي الاعضاء الكــرام ,,, تــاجــر بن تاجـــر ,,, ينصح بالتمسك والتملك للسهم بالاسعـــار الحــالية والسهم سوف يصل لمستويات ستفوق 3 دنــانــيــر ولن ولم اتسبب بخسارة اي عضو ,,, واللي عنده دليل اني تسببت بخسارة اي عضو فاليضع الدليل مو بس يقول تاجر خسرنا ,, وصيت عالسهم من اسعار دون 400 فلس والسهم اليوم 1,140 والسهم متجة لمستويات قياسية باذن الواحد الاحــد ,,, والاخ بو خمسين ,,, يعلم علم اليقين بانني لم انصحة بالبيع بل نصحت بتملك وتمسك بالسهم بعدة بيانات صادرة من قبلنا سابقة الذكر ,,, وقمت بتعيين سكرتير خاص لي للرد على استفساراتكم عندما لا اكون متواجد او في انشغالي بامور خاصة واثناء السفر ,, ورغم كل هذا يتم اتهام تاجر بن تاجر ,,,

فلذا انصح بالتمسك بالسهم وعدم الانجراف وراء موجات البيع متى ما حصلت ,,, وقلتها تكرارآ ومرارآ وحنيت على روسكم عشان لاتبيعيون حتى اللي اشترى 1,900 وضعت اكثر من بيان عشان ما تخافون وتتمسكون بالسهم ,, لكن دون جدوى ,,, لكن السهم سيواصل الصعود باذن الواحد الاحد وسوف يصل لمستويات ستفوق 3 دنانير ,,,, ولن يخسر من شرا السهم ب 1900 ,,, وتمسك به الى الان ,,, فلماذا الخوف وتاجــر معكم ويصدر لكم بيان رسمي بالتمسك بالسهم مهما حصل ,,, لكن ممكن منكم طلب واحــــد

طلب واحـــد اطلبة من اخواني الاعضاء الكــرام قبل ان تظلمون الناس وتظلمون تــاجــر بن تاجــر ,,, ارجو الانتظار لحين وصول السهم الى مستويات 3 دنانير ,,, وعندها ماذا ستقولون لتاجر بن تاجر ,,,,, هل ستقولون دشينا عالسهم بسعر 3 دنانير وتاجر خسرنا ؟؟؟

اوصيتكم وبدقة على السهم ,,,
التوصية الاولى كانت من دون 400 الى 1200 ووصل السهم 1280 وتم توقيفة عن التداول
التوصية الثانية وكانت دقيقه ايضآ الى 1,800 ووصل السهم 1960 وهبط السهم ,,
التوصية الثالثة وهي ما زالت توصية قائمة بوصول السهم الى 3 دنانير ,, واكرر وانبة بانه التوصية دقيقة الى 3 دنانير وسوف تفوقها وبقوة ,,

اخــواني انا مستغرب من يقول لي لماذا لم تقل للاعضاء قومو ببيع اسهمكم ,, فكيف لي ان انصحهم بالبيع وانا بنفسي لم افكر بالبيع والتوصية ما زالت قائمة فكيف لي ان انصح بالبيع والتوصية ما زالت قائمة اما ان كنتم مضاربين فالقرار لكم وقرار البيع يكون لكم وليس لي ,,,

منا قابضة الى مستويات ســتــفوق 3 دنانير باذن الواحد الاحد

والله ولي التوفيق

السيد تاجـــر ابن تاجـــــــــر
مشرف عام منتديات تاجر ابن تاجر الاقتصادية
لاري2008
عضو جديد
لاري2008

مُساهمةموضوع: رد: شركة ( منا القابضة ) ,,,   شركة ( منا القابضة ) ,,, - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 6 يونيو 2008 - 16:31

أتمني أن تكون صادقا فى هذة المرة

لان بالمرة الاولي قلت السهم رايح 2500 وماشفنا

بعد 1900 نزووول حاد للسهم فأتمني أن تكون توصيتك

هذة المرة أكثر دقة حفاظا على سلامة وارواح اعضاء المنتدي

ثم على أموالهم .. وياريت تعرف معني كلامي عدل

والله الموفق afro
تاجر ابن تاجر
مشرف عام
تاجر ابن تاجر

مُساهمةموضوع: رد: شركة ( منا القابضة ) ,,,   شركة ( منا القابضة ) ,,, - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 6 يونيو 2008 - 16:38

لاري2008 كتب:
أتمني أن تكون صادقا فى هذة المرة

لان بالمرة الاولي قلت السهم رايح 2500 وماشفنا

بعد 1900 نزووول حاد للسهم فأتمني أن تكون توصيتك

هذة المرة أكثر دقة حفاظا على سلامة وارواح اعضاء المنتدي

ثم على أموالهم .. وياريت تعرف معني كلامي عدل

والله الموفق afro

اللـــي بـــاع بخــســـارة ويـــدعـــي ويقـــول منـــو طـــاقــك علـــى إيــدك وقـــالـــك بــيـــع ... إذا إنـــت مـــا كــنـــت مـــقــتـــنــع إنــك تشــتـــري .. وهـــذا تـــداول ولــه ظـــروفـــه وخــصــوصــا مــن يــريــد الإســتــثــمار والتــمــلــك مــن كــبــار التــجار ؟؟!! ...

انا صادق معكم لكن السوق له ظروفه ,,, وما وصيت بالبيع ليلحين وقت البيع اول واحد بقول لكم لو انا بعت اسهمي ,,, ومسكوووو سهمكم ومحد بيخسر من توصياتي شي اما انك تبيع فالقرار لك لاني ما وصيت بالبيع وشاكر لك اخي العزيز
تجمع تمقلخ
عضو جديد
تجمع تمقلخ

مُساهمةموضوع: رد: شركة ( منا القابضة ) ,,,   شركة ( منا القابضة ) ,,, - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 6 يونيو 2008 - 17:29

تويجر انت مو تقول ماراح تحصلون السهم يوم الأحد يبيع لكم حتى لو امرك رقم 2

شلون تقول دشو على السهم

الخميس انباع مليون سهم والبعض قال ماراح تحصلونه ، ووايد حصلوا
تجمع تمقلخ
عضو جديد
تجمع تمقلخ

مُساهمةموضوع: رد: شركة ( منا القابضة ) ,,,   شركة ( منا القابضة ) ,,, - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 6 يونيو 2008 - 17:32

تويجر عطنا سهم ثاني غير منا خل ندش عليه

يلى عندك يا بو التوصيات

انا بدش معاك بتحدي ، هل سالفة منا تشييره ولا مصادر وتوصية .
عطنا من الحين اسم سهم وقولنا متى بينطلق ، وخل نشوف مصادرك قويه ولا لا

سهم منا خلاص انعصر بعد ، وما يندره منو الي دشو ، لأني ما اتوقع الشركة شرت الأسهم ، لأن موقع الشركة اسهم الخزينه صفر

يلى ناطرين منك توصية عن سهم غير منا وبيصير علىه صعود قوي

هذا اذا تعرف طبعا ، والتشير ممنوع تره Smile

ولا تنسى رد اسهمي الي شريتهم مني الأربعا ، ابيهم بسعرهم 970 ، ويلى علشان برجعهم منك بدينار السهم ، اشتبي بعد اكثر من جذي ، بعطيك 30 فلس لأنك امين ورجعتلي الأمانه ههههههههههههه
تجمع تمقلخ
عضو جديد
تجمع تمقلخ

مُساهمةموضوع: رد: شركة ( منا القابضة ) ,,,   شركة ( منا القابضة ) ,,, - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 6 يونيو 2008 - 17:42

اهلا وسهلا
تاجر ابن تاجر
مشرف عام
تاجر ابن تاجر

مُساهمةموضوع: رد: شركة ( منا القابضة ) ,,,   شركة ( منا القابضة ) ,,, - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 6 يونيو 2008 - 17:48

تجمع تمقلخ كتب:
تويجر عطنا سهم ثاني غير منا خل ندش عليه

يلى عندك يا بو التوصيات

انا بدش معاك بتحدي ، هل سالفة منا تشييره ولا مصادر وتوصية .
عطنا من الحين اسم سهم وقولنا متى بينطلق ، وخل نشوف مصادرك قويه ولا لا

سهم منا خلاص انعصر بعد ، وما يندره منو الي دشو ، لأني ما اتوقع الشركة شرت الأسهم ، لأن موقع الشركة اسهم الخزينه صفر

يلى ناطرين منك توصية عن سهم غير منا وبيصير علىه صعود قوي

هذا اذا تعرف طبعا ، والتشير ممنوع تره Smile

ولا تنسى رد اسهمي الي شريتهم مني الأربعا ، ابيهم بسعرهم 970 ، ويلى علشان برجعهم منك بدينار السهم ، اشتبي بعد اكثر من جذي ، بعطيك 30 فلس لأنك امين ورجعتلي الأمانه ههههههههههههه

خل تنتهي توصيتي عن منا ولك مني توصية اقوى بس انطر يايك الرزق وثاني شي شفيك خايف السهم ب 1.140 والتوصية لي مستويات ستفوق 3 دنانير يعني فيها اكثر من دينارين ,,, توة الناس
لاري2008
عضو جديد
لاري2008

مُساهمةموضوع: رد: شركة ( منا القابضة ) ,,,   شركة ( منا القابضة ) ,,, - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 6 يونيو 2008 - 19:06

الله يعينك على التوصية
تاجر ابن تاجر
مشرف عام
تاجر ابن تاجر

مُساهمةموضوع: بيان رسمـــمي ( منا قابضة )   شركة ( منا القابضة ) ,,, - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 6 يونيو 2008 - 19:51

,,, صورة تفيد بالانتهاء ,,, من مشروع دريم فارمز وبدأ التسويق ,,, التابع لشركة منا القابضة ,,,

والله ولي التوفـــــيــــق

شركة ( منا القابضة ) ,,, - صفحة 2 ___12

شركة ( منا القابضة ) ,,,
صفحة 2 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-